تجددت الاشتباكات الأحد، بين الجيش العراقي ومسلحين، في منطقة النعيمية وسدة الفلوجة، جنوبي الفلوجة، حسبما أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الأنبار.
ونقلت سكاي نيوز عن المصدر قوله أن المسلحين، الذين تتهمهم الحكومة بالارتباط بتنظيم القاعدة، انتشروا بالعشرات لقطع الطريق على قوافل الجيش بين بغداد والفلوجة.
كما دارت اشتباكات أخرى على الطريق السريع شرقي الفلوجة.
وأفاد مصدر طبي بمقتل 4 وإصابة 7 آخرين، جراء قصف الجيش على حي الشهداء جنوبي المدينة.
ومن جهة أخرى، قتل ضابط سابق في الجيش العراقي وزوجته، إثر هجوم نفذته مجموعة مسلحة استهدفت منزله من منطقة الراشدية (شمال بغداد).
وشهد العراق مقتل 19 شخصا على الأقل السبت، في هجمات وعمليات قصف في الأنبار، فيما أعلنت السلطات العراقية مقتل 20 “إرهابيا” في عملية عسكرية في الرمادي.
المصدر: الإسلام اليوم

تعليقات